الصين أفضل عرض الإعلانات أدت في الهواء الطلق في المبيعات
الصين أفضل عرض كامل اللون أدى في المبيعات

شنتشن Always مشرق تك المحدودة

الإعلان المهنية الصانع الصمام الشاشة!

تصفح التصنيفات :

عرض الإعلانات أدت في الهواء الطلق & داخليّ يعلن يقود عرض

العملاء أبدا وقال أن
أنت الأفضل دائمًا ، فنحن نعمل معًا لمدة 3 سنوات ، ونتمنى أن نعمل معًا في السنوات العشر القادمة أو أكثر! —— خورخي

حول بنا
دائما مشرق التكنولوجيا المحدودة. هو مورد خدمة متكامل ، وهو متخصص في البحث والتطوير ، وإنتاج وسوق منتجات شاشات LED. الشركة مع العديد من خط الإنتاج التلقائي ، معدات التصنيع المتقدمة وأجهزة الاختبار الكمال. معظم مهندسينا لد...
جولة في المعمل
تلتزم Always Bright tech limited ، التي أنشئت في عام 2014 ، بأن تكون المزود الرائد والمحترف على مستوى العالم لمنتجات وخدمات أجهزة سمعية بصرية ، وأحداث كبيرة ووسائط دعائية. شركة "أوليا برايت تكنولوجي المحدودة" هي شركة عال...
ضبط الجودة
خدمة ما بعد البيع 1. منتجاتنا لديها سنتين خدمة الضمان ، صيانة مجانية مدى الحياة والترقية . 2. فترة الرد على الشكاوى لا تتجاوز 24 ساعة ؛ إرشادات الصيانة وحل المشكلة المقدمة في 48 ساعات. 3. عرضنا التدريب على custome r الذي ...
اتصل بنا
عنوان : 2nd.floor ، حي ، shuitian ، المنطقة الصناعية الرابعة ، shiyan ، مدينة شنتشن ، الصين.
هاتف العمل :
86-0755-21501693(وقت العمل)
86-0755-21501693(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-0755-21501693

China best Outdoor LED Advertising Display on sales
China best Full Color LED Display on sales

Shenzhen Always Bright Tech Limited

 

Professional advertising LED display manufacturer !

Browse Categories :

Outdoor LED Advertising Display & Indoor Advertising LED Display

Customer Ever Said
You are always the best one,we already work together 3 years,wish we work together in next 10 years or more! —— Jorge

About Us
Always bright tech ltd. is an integrated service supplier, which is specializing in the R&D, production and market of LED display products. The company with several automatic production line, advanced manufacturing ...
Factory Tour
Always Bright tech limited, established in 2014, is committed to be the globally leading and respected provider for products and services of audio visual, events large screen and advertising media.Always Bright tech ...
Quality Control
After-sale service 1. Our products have two years warranty service ,lifetime free maintenance and upgrade. 2. Complaint respond period not exceed 24 hours; maintenance guidance and problem solution supplied in 48 hours. ...
Contact Us
Address : 2nd.floor,A district,shuitian,4th industrial zone,shiyan,Shenzhen City, China.
Business Phone :
86-0755-21501693(Working time)
86-0755-21501693(Nonworking time)
Fax : 86-0755-21501693